جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن إصابة خالد الصاوي بفيروس كورونا

الاحد 27 ديسمبر 2020 | 10:57 صباحاً
ندى عصام
684
وائل عبد العزيز

كشف الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، عن إصابة النجم خالد الصاوي بفيروس كورونا.

وكتب وائل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"المطرب أبو، خالد الصاوي، شريف رمزي، عماد متعب، كريم فهمي، جومانة مراد، اتصابوا بفيروس كورونا، لا حول ولا قوه إلا بالله، يارب أنت الشافي المعافي".

وائل عبد العزيز

وكانت مي كريم، زوجة الفنان المصري خالد الصاوي، قد أعلنت إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك على حسابها الخاص على موقع "الفيسبوك".

زوجة خالد الصاوي كتبت: "أنا كورونا وبالبشاميل كمان، حاجة كده انزيمات كبد على تجلطات فى بروتينات الدم، ما شاء الله.. دعواتكم".

وقالت مي، في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى: "كورونا وباء عالمى ولن يصيبنا إلا ما كُتب لنا، وهى زى ما بيقولوا المصريين جمعية ودايرة".

وأضافت: "أنا مش عارفة جالى منين وكل المهرجانات الناس كانت ملتزمة جدا، ولكن أحنا بننزل شغل كل يوم، أنا بشتغل في مجال الإعلانات والأسبوع اللى فات اشتغلت يومين ورا بعض وحسيت بكحة وقولت إنها إنفلونزا أو دور برد عادى، وقعدت أسبوع وعملت تحليل وطلع سلبى.

وتابعت: "لكن اللى عرفته بعد كده إن المسحة بتكون نسبة دقتها من 60 إلى 70% وعملنا مجموعة تحاليل ولقينا الأمور مش متظبطة، المفروض الواحد كل فترة يحلل مجموعة تحاليل علشان يتطمن على نفسه، ومن الممكن ألا تظهر كفيروس لذلك لا يكتفون بمسحة واحدة ولكن بيعملوا مسحة تانية بعد أسبوع".

واختتمت كلامها، بتأكيدها أنها لن تسمح لزوجها بدخول المنزل حتى لا يصاب، حيث قالت: "خالد الصاوى ما كانش متواجد في البيت كان بيصور في الإسكندرية وأنا بطمن كل الناس عليه وطبعا مش هيخش البيت، وفى حالة تكافل غير طبيعية وسط الأزمات حاجة خاصة فى الشعب المصرى دائما بتذهلنى".