جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعد تصريح رانيا يوسف الصادم عن "مؤخرتها".. شاهد أول إجراء من أشرف زكي

الاحد 27 ديسمبر 2020 | 11:29 صباحاً
ندى عصام
2350
رانيا يوسف

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية حول تصريحها عن أن "مؤخرتها" مميزة عن باقي الفنانات، وهو ما جعلها تتعرض لهجوم شرس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على هذا التصريح، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن":"بكره عندنا مجلس إدارة الساعة 5، وهشوف الموضوع ده، هتأكد إيه اللي حصل، ومدى تدخل النقابة من عدمه، وإحنا بنحترم الجميع، وبنحترم أي حد يشتكي لينا من حاجة بنرد عليها".

وعن الـ8 بلاغات الذي تم تقديمهم ضد رانيا يوسف، رد أشرف زكي، قائلًا:"أنا معنديش فيسبوك، والأخبار بتوصلني متأخر شوية، لكن بكره عندي اجتماع وهيكون في رد على الكلام ده".

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد نشرت مقطع فيديو من مقابلة لصالح المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس" المعروض عبر فضائية "رشيد" العراقية.

خلال الحلقة اتهم المذيع يوسف بالرغبة في إثارة حالة من الجدل الذي نتج عن ظهورها الأخير بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين بملابس ساخنة تكشف مؤخرتها لكنها ردت عليها قائلة: "مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده". كما أضافت "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة"، وفقًا لها.