جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف ترد على تصريحها الجرئ حول "مؤخرتها": مندهشة من الهجوم اللي بتعرض ليه

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 09:58 صباحاً
ندى عصام
5379
رانيا يوسف

عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن استغرابها من رد فعل الجمهور على اللفظ الجرئ التي قالته خلال إحدى المقابلات.

وأثارت رانيا حالة كبيرة من الجدل حول تصريحها عن أن "مؤخرتها" مميزة عن باقي الفنانات، وهو ما جعلها تتعرض لهجوم وانتقادات حادة.

وقالت رانيا في تصريحات لبرنامج "et بالعربي":مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة ومازال اللقاء لم يعرض بعد، واتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة انها تكشف عن الموقف الذى تعرضت له من قبل المذيع الذي أحرجنى بهذا السؤال وهو ما دفعنى للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي".

وتابعت:"مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي".

واختتمت حديثها:"القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد نشرت مقطع فيديو من مقابلة لصالح المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس" المعروض عبر فضائية "رشيد" العراقية.

خلال الحلقة اتهم المذيع يوسف بالرغبة في إثارة حالة من الجدل الذي نتج عن ظهورها الأخير بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين بملابس ساخنة تكشف مؤخرتها لكنها ردت عليها قائلة: "مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده". كما أضافت "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة"، وفقًا لها.