جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة| بعد تأكيد علاقته بـ هنا شيحة.. خطيبة محمود شاهين ترد: خطوبتنا مفسوخة احترموا مشاعري

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 12:29 مساءً
ندى عصام
1596
خطيبة محمود شاهين السابقة

طالبت نورهان جمال الخطيبة السابقة لمحمود شاهين، ابن شقيق النجمة المصرية إلهام شاهين، احترام مشاعرها بعد ارسال البعض لها فيديوهات تجمع محمود بالفنانة هنا شيحة، التي تربطهما علاقة حب الوقت الحالي.

ونشرت نورهان صورة تجمعها بمحمود شاهين، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"أنا مكنتش حابه أتكلم في الموضوع ده بس بجد زاد عن حجمه أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدًا".

خطيبة محمود شاهين السابقة

وأضافت:"الحياة قسمة ونصيب وكل ماسجاتكم والفيديوهات اللي بتتبعتلي دي ملهاش أي لازمة وكل شخص حر في حياته الشخصية وخطبتنا مفسوخة من فترة ومازال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي لأني اعتبرهم عائلتي الثانية أتمنى التوفيق للجميع".

وكان محمود شاهين، قد وجه رسالة للفنانة هنا شيحة، بمناسبة عيد ميلادها التي احتفلت به الأيام القليلة الماضية، أكد من خلالها وجود علاقة عاطفية بينهما.

ونشر شاهين صورة جمعته بهنا من حفل عيد ميلادها الذي حضره وظهر معها وهو يتمايل ويرقصان على أغنية "أنزل يا جميل"، وعلق عليها عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".