جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي حريري عن أزمة أصالة وطارق العريان: محدش يستاهل دمعة منك

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 01:29 مساءً
ندى عصام
1019
مي حريري واصالة

دعمت الفنانة اللبنانية مي حريري، النجمة السورية أصالة نصري، في أزمتها مع المخرج طارق العريان، الذي أثار حالة من الجدل بعد انتشار صور له مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان.

ونشرت مي صورة لأصالة، وعلقت عليها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"ما تخلّي إفلاس بعض الرجال يوجعلك قلبك لأنو ما حدا بيتساهل أي دمعة منّك".

وأضافت:"نحنا حاطينك بقلبنا وإحساسك خلانا ننغرم فيكي ونحبّك أكتر وأكتر".

وتابعت:"بتضلك أصالة بكل معنى الكلمة وكتير عم حسّ فيكي لأنو هالنوع من التعنيف برفضوا بقوّة .. خليكي قويّة . بحبك".

وكانت الفنانة أصالة نصري، قد علقت على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة تنزف دما.

أصالة اعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

واضافت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها".

وتابعت: "الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ".