جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم على بدرية طلبة بغرامة وتعويض في قضية سب وقذف فنانة وزوجها

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 03:19 مساءً
سارة إبراهيم
914
بدرية طلبة

أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية حكما بتغريم الفنانة المصرية بدرية طلبة مبلغ 40 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت قدره 20 ألف جنيه، في الدعوى قضائية رفعها السيناريست أحمد عاشور يتهمها فيها بسبه هو وزوجته الفنانة عايدة غنيم.

وكان السيناريست أحمد عاشور وزوجته الفنانة عايدة غنيم قد رفعا قضية ضد الفنانة بدرية طلبة، وذلك بعدما قامت بسبهما داخل أحد جروبات تطبيق "واتس آب" خاص بالفنانين.

عايدة غنيم وزوجها

من ناحية أخرى، كان قد وجه لبدرية طلبة اتهام آخر، وهو التضليل من قبل جهاز حماية المستهلك، وذلك بعدما شاركت في إعلان لأحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، ودافعت عن نفسها، بقولها: "أنا لم أساهم في تضليل المواطنين من خلال مشاركتي في الإعلان.. وحتى الآن الإعلان يتم إذاعته على بعض القنوات".

وأضافت: "أنا شوفت أصحابي شاركوا في إعلانات للمنتج دا وكمان عارفة المخرج، إنما صاحب الشركة أنا معرفوف، فقد شارك في إعلانات هذا المنتج كل من أحمد صيام وأحمد ماهر والراحلة رجاء الجداوي".

وتابعت: "قالولي محتاجينك في حملة ولكن أنا رفضت وقلت أجرب في إعلان بس، أنا شوفت تصريح وزارة الصحة بنفسي قبل بداية التصوير.. والإعلان مر عليه ثلاث سنوات ونصف السنة، أنا لم أخطئ في تمثيل الإعلان".