جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. شاهد أجمل فساتين زفاف نجمات الفن والمجتمع

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 04:33 مساءً
سارة إبراهيم
1064
فساتين زفاف المشاهير

على مر التاريخ، غالبًا ما عكست فساتين الزفاف مستوى النجوم والمشاهير، بدءًا من ثوب الزفاف الذي ارتدته الملكة إليزابيث الى الأميرة ديانا، والذي كان أغلى فساتين الثمانينيات، وكان يتمتع بذيل يبلغ طوله 25 قدمًا (لا يزال الأطول في تاريخ الزفاف الملكي).

إليك مجموعة من أشهر فساتين الزفاف وأجملها:

فستان زفاف جريس كيلي:

عندما يتعلق الأمر بالكلاسيكية ، من الصعب أن تنسى فستان الزفاف الذي ارتدته جريس كيلي عندما تزوجت من أمير موناكو رينييه الثالث في 19 أبريل 1956.

الفستان ذو العنق العالى والأكمام الطويلة، صُنع الجزء العلوي من دانتيل بروكسل الرقيق المزين بآلاف اللآلئ المخيطة يدويًا ، بينما كانت تنورته الحريرية مزينة بذيل طويل وأنيق، مع طرحة زفاف دائرية، وهو يعتبر من أفضل فساتين زفاف المشاهير على الإطلاق.

فساتين زفاف المشاهير

فستان زفاف كيت ميدلتون:

كانت كيت ميدلتون مثالاً للفخامة في حفل زفافها الملكي على الأمير ويليام في وستمنستر آبي بلندن في 29 أبريل 2011.

وكان فستان زفافها الأيقوني على الخط الفاصل بين الكلاسيكى والحديث، من خلال الجمع بين ياقة عميقة على شكل حرف v ، وأكمام دانتيل طويلة.

ولا يزال فستانها أحد أكثر فساتين زفاف المشاهير شهرة، وارتدت دوقة كامبريدج أيضًا تاجًا (على سبيل الإعارة من الملكة إليزابيث الثانية) مع طرحة متوسطة الطول ، مصنوعة من التول الحريري ومطرزة بالزهور.

فساتين زفاف المشاهير

بريانكا شوبرا:

تزوجت الممثلة الهندية من المغني نيك جوناس في احتفال فخم متعدد الأيام جمع بين الشكل الأمريكى والهندي .

وقد ارتدت شوبرا عدة أزياء رائعة خلال أسبوع احتفالات الزفاف التقليدية، وقد ارتدت فستان زفاف طويل الأكمام من تصميم رالف لورين، مرصع بأكثر من مليوني حبة ترتر، وانتهى بطرحة يبلغ طولها 75 قدمًا، وقد أمضى المصمم أكثر من 3720 ساعة في خياطته مع فريق يزيد عن 100 شخص.

فساتين زفاف المشاهير

فيكتوريا بيكهام:

تزوجت فيكتوريا آدامز من ديفيد بيكهام في قلعة لوتريلستاون بأيرلندا عام 1999.

ارتدت العروس فستانًا بلون الشمبانيا من تصميم فيرا وانج يتميز بتوب بدون حمالات، وتنورة ضخمة مع ذيل طوله 20 قدمًا، مما زاد من جمال فيكتوريا وأناقتها التى تتميزبهم دوما.

وقد أعادت المصممة تصنيع الفستان للاحتفال بالذكرى العاشرة لعلامتها التجارية.

فساتين زفاف المشاهير