جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالمستندات.. الحكم على طارق العريان بدفع مليون و500 ألف جنيه بسبب أصالة.. ماذا حدث؟

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 11:41 صباحاً
سارة إبراهيم
1377
اصالة وطارق العريان

أصدرت المحكمة الإقتصادية حكما بإلزام المنتج والمخرج طارق العريان بسداد مبلغ مليون و500 ألف جنيها لشركة "قنوات"، بسبب إخلاله ببنود التعاقد على تسليمها ألبوم "مهتمة بالتفاصيل" لطليقته الفنانة أصالة، وذلك بعد نزاع قضائي استمر 3 سنوات.

المستشار القانوني لشركة "قنوات"قال، في تصريحات صحفية: "تم الحكم في القضية بسبب عدم التزام المنتج والمخرج طارق العريان بالتعاقد على تسليم أغاني الألبوم، رغم تقاضيه مبالغ مالية من الشركة".

وتابع: "القضية كانت لها شقان الأول جنائي، وحصل فيه المخرج على البراءة، والثاني يخص المحكمة الإقتصادية وصدر به الحكم بإلزامه بدفع مليون و500 ألف جنيه".

وكان محامي شركة "قنوات" قد أقام دعوى قضائية ضد المخرج طارق العريان، لتعاقده مع الشركة على ألبوم الفنانة أصالة "مهتمة بالتفاصيل" وأغاني أخرى منفردة عام 2018 واستلم مبالغ مالية من الشركة، لكنه رفض تسليم الألبوم للشركة المتعاقد معها وباعه إلى أخرى.

ومن ناحية أخى، فجر محامي النجمة السورية أصالة، مفاجأة بكشفه تفاصيل جديدة فيما يخص قضية طلاق الفنانة من المخرج المصري طارق العريان.

وكان البعض قد خمن بأن الطلاق وقع بين أصالة وطارق العريان منذ عام، ولكن يبدو أن الحقيقة عكس ما تخيل الكثير، حيث قال المحامي في مداخلة هاتفية مع برنامج "et بالعربي" إن الانفصال وقع بينهما فعليًا يوم 15 ديسمبر 2020.

وأضاف المحامي أن إشهار الطلاق الأول تم في 9 ديسمبر عام 2019 والتوثيق رسمي كان منتصف ديسمبر عام 2020.

طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان
طارق العريان