جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو سلامة ناعيا حاتم علي: مهنة تقصر العمر

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 | 01:43 مساءً
سارة إبراهيم
471
عمرو سلامة

نعى المخرج المصري عمرو سلامة المخرج حاتم علي، والذي توفي مساء أمس الثلاثاء 29 ديسمبر، عن مر يناهز 58 عاما، غثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

عمرو سلامة رصد عدد من المخرجين الذين توفوا العام الماضي قبل بلوغهم سن الستين، حيث كتب، على حسابه بموقع "تويتر": "فقدنا على مدار السنة ونص اللي فاتوا ثلاث مخرجين مهمين".

واضاف: "والثلاثة كانوا معروفين بأن قلبهم كان على شغلهم.. أسامة فوزي من مصر شوقي الماچري من تونس حاتم علي من سوريا.. الملفت أن الثلاثة لم تتحمل قلوبهم وتوفوا قبل أن يصلوا سن الستين مباشرة.. مهنة تقصر العمر".

وكان المخرج السوري الكبير حاتم علي، قد توفي صباح أمس الثلاثاء، 29 ديسمبر، عن عمر يناهز 58 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكشف مصدر أمني أن مسئولي فندق الماريوت عثروا على المخرج السوري حاتم علي متوفيًا بغرفته، صباح اليوم الثلاثاء، وانتقل رجال المباجث إلى مقر الفندق بمنطقة الزمالك، لاتخاذ الإجراءات القانونية وإجراء التحريات.

وحاتم علي ممثل وكاتب ومخرج سوري، بدأ حياته بالكتابة المسرحية وكتابة النصوص الدرامية والقصص القصيرة.

ومن أبرز أعمال المخرج حاتم علي مسلسلات: "أهو دا اللي صار"، و"كأنه إمبارح"، و"أهل الغرام"، و"حجر جهنم"، مسلسل "الملك فاروق"، ومسلسل "ملوك الطوائف"، وغيرها من الأعمال.