جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تستعد لتصوير النسخة العربية من الفيلم العالمي "بيرفكت سترينجرز"

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 | 03:11 مساءً
سارة إبراهيم
1198
منى زكي

تستعد النجمة المصرية منى زكي لتصوير النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "بيرفكت سترينجرز"، في شهر فبراير المقبل، وذلك بعدما تأجل مرتين بسبب جائحة فيروس "كورونا" والاضطرابات السياسية في لبنان.

ويقوم بإعداد النص غابريل يمين ووسام سميرة، والذي سيقوم بإخراج الفيلم أيضا في أول تجربة إخراجية له، وهو من بطولة مني زكي، ونادين لبكي، وإياد نصار، وعادل كرم، ودياموند بو عبود، وجورج خباز.

وستدور أحداث القصة في لبنان في وسط الثورة اللبنانية وجائحة فيروس كورونا، حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون على العشاء، وأثناء تناولهم الطعام يقررون أن يلعبوا لعبةً تتضمن أن يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع.

وبالرغم من أن اللعبة تكون مبهجة في البداية، لكن الأمور تصبح أكثر جدية عندما تفضح الأسرار المكتومة للعلن أمام الجميع.

وسيتولى إنتاج الفيلم جان لوكا شقرا، منتج فيلم "الأقصر"، ومحمد حفظي منتج عدد كبير من الأعمال منها: "ما رواء الطبيعة"، و"الأقصر" و"شيخ جاكسون"، والمنتجة التنفيذية ميادة الحراكي، ومن المقرر أن يعرض نهاية عام 2021.

وعن الفيلم، يقول المنتج محمد حفظي: "رأيت في هذا المشروع فرصة نادرة للعمل مع كوكبة من أهم نجوم العالم العربي واثنان من أهم الشركات المؤثرة في صناعة وتوزيع السينما في العالم العربي في شراكة ابداعية حقيقية، حتي ان كانت مصدرها فكرة فيلم عالمي".