جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"ربنا ياخدك يا عدوة الدين".. رانيا يوسف ترد على مهاجميها: دي عينة بسيطة من اللي بشوفه

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 09:53 صباحاً
ندى عصام
1953
رانيا يوسف

عبرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن غضبها واستيائها الشديد من الذين يهاجمونها ويتمنوا لها الموت، من خلال تعليقات نشرت معظمها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلقت رانيا، على كم هذه التعليقات والتي جاءت منها كالتالي:"إعدام إيه يا فنانة اللي زيك يستاهل الجلد"، "معرفش حاتم علي بس ربنا يرحمه عقبالك يا قلبي"، "يارب يجيلك كورونا"، "ربنا ياخدك إنتي واللي زيك".

وردت رانيا قائلة:"دي عينة بسيطة جدا من اللي بشوفه يوميا على السوشيال ميديا للأسف، ناس تدعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفة، يعني خبر موت يتمنون فيه الموت لشخص آخر، وخبر عن قضية تحرش يعللون بأن السبب الملابس، وخبر تهنئة بالعيد يتهموني بإني عدوة الدين".

كانت الفنانة رانيا يوسف، قد عبرت عن استغرابها من رد فعل الجمهور على اللفظ الجرئ التي قالته خلال إحدى المقابلات.

وأثارت رانيا حالة كبيرة من الجدل حول تصريحها عن أن "مؤخرتها" مميزة عن باقي الفنانات، وهو ما جعلها تتعرض لهجوم وانتقادات حادة.

وقالت رانيا في تصريحات لبرنامج "et بالعربي":مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة ومازال اللقاء لم يعرض بعد، واتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة انها تكشف عن الموقف الذى تعرضت له من قبل المذيع الذي أحرجنى بهذا السؤال وهو ما دفعنى للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي".

وتابعت:"مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي".

واختتمت حديثها:"القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".