جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين ترتدي فستان عليه حصان في العرض الخاص لفيلمها "حظر تجول".. وسعره 21 ألف جنيه

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 11:18 صباحاً
ندى عصام
2446
الهام شاهين

أقيم مساء أمس الأربعاء العرض الخاص لفيلم "حظر تجول"، التي تقوم ببطولته النجمة المصرية إلهام شاهين، من أجل طرحه بدور العرض السينمائية بعد الإشادة به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42.

وظهرت إلهام في العرض الخاص مرتدية فستانًا خطف الأنظار مرسوم عليه حصان أبيض، جمع بين اللون اللبني والبني، وهو من تصميم ستيلا ماكارتني، ويصل سعره إلى 1,383 أي ما يعادل 21 ألف 760 جنيه مصري.

الهام شاهين

الهام شاهين

تدور أحداث العمل في فصل الخريف بعام 2013 أثناء إتباع حظر التجول في مصر في هذه الفترة، حول فاتن التي خرجت من السجن بعد قضائها فيه 20 عامًا، نتيجة إرتكابها جريمة مروعة، ونتيجة لحظر التجوال أجبرت فاتن على قضاء ليلتها عند "ليلى" التي تسألها أسئلة عديدة كأنها في محاكمة قضائية، حيث تبحث ليلى عن أسئلة لم تجد لها إجابات منذ إرتكاب فاتن الجريمة، ويمر الليل في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.

فيلم "حظر تجول" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة إلهام شاهين كلا من الفنانين، أحمد مجدي، وأمينة خليل، ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس.