جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمتها مع طارق العريان.. أصالة حزينة وتطلب الدعاء من جمهورها

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 03:41 مساءً
ندى عصام
578
اصالة

شاركت النجمة السورية أصالة نصري، جمهورها بصورة جديدة لها، بدت بملامح حزينة من خلالها.

وظهرت أصالة مرتدية جاكيت من اللون الفوشيا، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور.. في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان".

وأضافت:"ٔدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير".

وكانت الفنانة أصالة، قد نعت مواطنها المخرج حاتم علي، والذي وافته المنية أمس الثلاثاء 29 ديسمبر.

أصالة نشرت مقطع فيديو تضمن بعض من أعمال حاتم علي، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " لا نعلم على أيّ أرض نموت ولا بأيّ طريقة سنرحل .. توفي اليوم واحد منّ أقدر المخرجين السوريّين ..صاحب رسالة وقضيّه ترتقي بالعروبة بأجمل صورها".

وأضافت: "أبناءه كما هي حال أغلب عوائلنا انتشروا بأماكن متفرّقه متباعده.. ليأتي هذا اليوم الحزين ويرحل ويُسلّم الرّوح هنا في مصر .. ويسافر لمقرّه الأخير في وطنه الّذي كان هو واحد من الّذين جمّلوا صورة هذا الوطن المكسور .. أدعوا له بالرّحمة والمغفره ولعائلته الصّبر والتّسليم لإرادة الله عزّ وجلّ ".