جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في هوليوود 2020 المضطرب.. فضائح ووفيات ودعاوى قضائية

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 10:46 مساءً
فتحي خلاف
437
ب

لم يبدأ عام 2020 المرعب مع جائحة فيروس كورونا فحسب، بل احتلت عدد من القصص الكبيرة عناوين الصحف هذا العام، مما أرسل موجات صادمة في جميع أنحاء العالم.

من الدعاوى القضائية إلى مزاعم الاعتداء والاعتداء الجنسي، لطخ عام 2020 أسماء عدد من النجوم وقلب الحياة رأسًا على عقب للآخرين. كما أنه تخلص من بعض النجوم البارزين.

ب

الأمير هاري وميغان ماركل يخرجان من العائلة المالكة:

فاجأ هاري وميغان، المعروفان رسميًا باسم دوق ودوقة ساسكس، بقية أفراد العائلة المالكة في يناير بإعلانهما عن رغبتهما في "نموذج عمل جديد" يسمح لهما بقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية والاستقلال المالي. . انتقلوا منذ ذلك الحين من المملكة المتحدة إلى كاليفورنيا ليعيشوا حياة غير ملكية مع ابنهما آرشي.

ب

وفاة كوبي وجيانا براينت:

كان أسطورة كرة السلة كوبي براينت، 41 عامًا، وابنته جيانا، 13 عامًا، من بين التسعة الذين لقوا حتفهم في 26 يناير بعد تحطم طائرة هليكوبتر. كان الرياضي في طريقه لمباراة كرة سلة مع ابنته وسبعة ركاب آخرين وطاقم الطائرة عندما اصطدمت طائرتهم المروحية Sikorsky S-76 بمنحدر وعر في كالاباساس.

ب

لقاء براد بيت وجنيفر أنيستون:

تسبب ثنائي هوليوود السابق، جينيفر أنيستون وبراد بيت، في إحداث فوضى بعد لقاء شخصي سجلته الكاميرات التي تومض من حولهما في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2020. حيث قامت أنيستون بمعانقة بيت وراء الكواليس وتم تصويرهما معًا لأول مرة منذ طلاقهما في عام 2005.

ب

ب

هارفي وينشتاين في السجن:

أدين منتج هوليوود السابق هارفي وينشتاين بالاعتداء الجنسي من قبل هيئة محلفين في نيويورك في فبراير، لكن تمت تبرئته من أخطر التهم التي كان من الممكن أن ترسله إلى السجن لبقية حياته.

أدين وينشتاين، 67 عامًا، بالاعتداء الجنسي على مساعدة الإنتاج السابقة ميمي هالي في عام 2006 إغتصاب الممثلة جيسيكا مان، التي كانت تطمح في السابق، في عام 2013. ويواجه عقوبة تصل إلى 25 عامًا في السجن بسبب إدانته بالاعتداء الجنسي.

ب

فضيحة القبول بالكلية:

أدانت المحكمة الممثلة الأمريكية لوري لوفلين وزوجها المصمم ماسيمو جيانولا بدفع نصف مليون دولار لقبول بناتهما في جامعة جنوب كاليفورنيا. قضت ممثلة Full House بعد أن سلمت نفسها مرة أخرى في أكتوبر الماضي شهرين خلف القضبان كجزء من عقوبتها.

ب

سقوط إلين ديجينيرز

مرة أخرى في أبريل، أصبحت مقدمة البرامج الحوارية إيلين دي جينيريس تريند على تويتر، حيث روى موظفيها السابقين تجاربهم غير السارة معها، ووصفوها بأنها "واحدة من أكثر الناس لؤمًا على قيد الحياة" في هذه الأثناء، خرج أفراد طاقمها من The Ellen Show أيضًا في وقت لاحق من هذا العام، حيث اشتكوا من بيئة مكان العمل السامة. بعد عدد كبير من الادعاءات، أطلقت WarnerBros تحقيقًا ضد المضيفة ومنتجي العرض.

ب

وفاة جورج فلويد:

اهتزت الولايات المتحدة بعد وفاة جورج فلويد، من مينيابوليس، قتل بعد أن ركع ضابط الشرطة السابق ديريك شوفين على رقبته لمدة ثماني دقائق.

بعد وفاة فلويد، اكتسبت حركة Black Lives Matter زخمًا في جميع أنحاء العالم بينما ظهر أيضًا نجوم هوليوود تضامن مع الأمريكيين السود.

ب

اعتقال جاسلين ماكسويل:

تم احتجاز صديقته السابقة ونائبة جيفري إيبستين، غيسلين ماكسويل، في 2 يوليو من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي. ووجهت لها تهمة نقل قاصر لغرض ممارسة الجنس.

ب

وفاة نايا ريفيرا المأساوية:

تم العثور على جثة الممثلة الأميركية نايا ريفيرا بالقرب من بحيرة بيرو في كاليفورنيا بعد أيام من اختفائها في 8 يوليو. كانت الممثلة قد ذهبت للسباحة في بحيرة بيرو مع ابنها جوزي دورسي البالغ من العمر أربع سنوات. بينما فقدت الممثلة حياتها، وُجد ابنها لاحقًا نائمًا على القارب مغطى بمنشفة.

ب

جوني ديب والمحكمة:

خسر نجم هوليوود جوني ديب محاكمته في قضية التشهير ضد صحيفة شعبية في بريطانيا بشأن مزاعم "تطاوله على زوجته" في نوفمبر بعد أن رفض قاضي المحكمة العليا أندرو نيكول مزاعم الفتاة البالغة من العمر 57 عامًا قائلًا إن مقالة المجموعة الصحفية ثبت أنها "صحيحة إلى حد كبير"، مضيفًا " لم ينجح المدعي في دعوى التشهير ".