جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"وقف جنبي وعلمني وجمايله عليا كتير".. منى زكي تنعي وحيد حامد بكلمات مؤثرة

السبت 02 يناير 2021 | 01:30 مساءً
سارة إبراهيم
1082
منى زكي

نعت النجمة المصرية منى زكي الكاتب الكبير وحيد حامد، والذي توفي فجر اليوم السبت 2 يناير، عن عمر يناهز 77 عاما.

منى زكي نشرت صورة لوحيد حامد، على حسابها بموقع "انستجرام"، ونعته قائلة: "(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)".

وأضافت: "فقدنا اليوم واحد من أهم كتّاب السينما المصرية، صاحب تأثير عظيم على أجيال كتير فاتت وأجيال كتير جاية بتتعلم منه على الصعيد الفني والثقافي والسياسي والإنساني".

وتحدثت عن تأثيره عليها على المستوى الفني والإنساني، حيث قالت: "كان له تأثير كبير عليّ في مسيرتي الفنية، وقف جنبي وعلمني كتير، علمني أصول ونبل المهنة، علمني الفن وعلمني أشوف الدنيا بطريقة تانية".

وتابعت: "وقف جنبي في بداياتي واداني فرص كانت أكبر من حجمي وقتها، وحقيقي جمايله عليا كتير ومقدرش أنساها.. كنت محظوظة إني اشتغلت معاه.. ويا حظ أي حد عرفه عموما أو حتى قعد معاه ولو حتى لمدة ساعة، إحنا اتربينا على أفلام أستاذ وحيد حامد، ومعظم ثقافتنا وإدراكنا وفهمنا لحاجات كتير أوي جت من أفلامه".

واختتمت كلامها، بقولها: "لكن الرحلة انتهت وفقدنا أب وكاتب ومفكر كبير لن يعوض أبدا.. وزي ما كنت أنت حابب أيامك يا أستاذ وحيد إحنا حبينا أيامك أكتر منك.. رحمة الله عليك".