جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد بيلا حديد يناديها بـ أميرة الناصرة وملكة الجليل.. اعرف لماذا؟

السبت 02 يناير 2021 | 08:54 مساءً
فتحي خلاف
465
ب

نشرت بيلا حديد يوم الجمعة مقطعًا من جلسة تصويرها الجديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام. شاهد الفيديو أكثر من مليون شخص، وعلق عليه مئات المعجبين.

ومن بين من علقوا على منشور العارضة على إنستجرام والدها محمد حديد.كتب والدها في التعليقات: "أميرتي الناصرة وملكة الجليل بيلا حديد الحب على بابك".

كان تعليق حديد بارزًا بين كل من أشادوا ببيلا في تطبيق مشاركة الصور والفيديو.

في السياق ذاته، توجد عائلة متواضعة ذات يوم وفخورة جدًا بجذورها الفلسطينية ، تعيش في مزرعة في سانتا باربرا. لقد سمعنا جميعًا عن العارضتين الرائعتين جيجي وبيلا حديد ، لكن ما مدى معرفتنا حقًا بوالدهما محمد؟

محمد حديد هو ابن لأبوين مهاجرين انتقلا من فلسطين إلى الولايات المتحدة عندما كان يبلغ من العمر 18 شهرًا فقط ليصبح اليوم قطبًا ناجحًا في مجاله.

طالما كان الناس فضوليين لمعرفة المزيد عن جذور حديد الفلسطينية ، ومدينتهم الأصلية وأسلافهم.شارك حديد لمحات من جانبه الفلسطيني ، عبر صورة والدته الراحلة. وأوضح أن والدته من نسل ضاهر العمر أمير الناصرة وشيخ الجليل. وجاء في تعليقه: "لن تعرف أبدًا أنها كانت ملكية لأن جدها الأكبر كان أمير الناصرة - ملك الجليل في القرن الثامن عشر ضاهر العمر ، الحاكم الذي بنى فلسطين الحديثة وعاشت جميع الأديان في سلام في ظل حكمه. "

ب
ب
ب
ب
ب