جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل حول "مؤخرتها": وأما بنعمة ربك فحدث

الاحد 03 يناير 2021 | 10:33 صباحاً
ندى عصام
3592
رانيا يوسف

أثارت النجمة المصرية رانيا يوسف، حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحها الجرئ حول إبراز مفاتنها "مؤخرتها".

وعرضت قناة الرشيد حلقة البرنامج التي حلت ضيفة عليها، وعندما وجه لها سؤالًا حول إبراز مؤخرتها في حفل ختام الدورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ردت قائلة: "مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة".

وأضافت:"لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها.. وأما بنعمة ربك فحدث".

وتابعت رانيا قائلة:"واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود".

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد عبرت عن استغرابها من رد فعل الجمهور على اللفظ الجرئ، وقالت في تصريحات لبرنامج "et بالعربي":مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة ومازال اللقاء لم يعرض بعد، واتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة انها تكشف عن الموقف الذى تعرضت له من قبل المذيع الذي أحرجنى بهذا السؤال وهو ما دفعنى للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي".

وتابعت:"مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي".

واختتمت حديثها:"القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".