جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد رحيله.. يسرا تكشف عن آخر كلمة لـ وحيد حامد: أنا حبيت أيامي

الاحد 03 يناير 2021 | 12:02 مساءً
ندى عصام
864
يسرا

عبرت النجمة المصرية يسرا، عن حزنها الشديد بعد رحيل الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت، عن عُمر يناهز 77 عاما.

ونعت يسرا الكاتب الراحل، ونشرت صورة تجمعها به، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":" إنا لله وإنا إليه راجعون فقدنا اليوم أهم رموز السينما المصرية الكاتب العظيم وحيد حامد،مع السلامة أستاذي ومعلمي كنت وستظل نِعم الأستاذ والأخ والأب والصديق،لك بصمة أساسية وكبيرة في مشواري وهتفضل تاج علي راسي،مش عارفة أكون معاك بس دعائي لك بالرحمة والمغفرة ويارب في أعلى درجات الجنة".

ثم نشرت يسرا، صورة أخرى ظهرت فيها برفقة الراحل وعددًا من النجوم، وعلقت عليها قائلة:"أخر كلمة ليك هتفضل معلمة في قلبي و عقلي "أنا حبيت أيامي" الحمدلله إنك شوفت بعينك حب واحترام و تقدير مصر كلها ليك، انت خسارة كبيرة جدا للإنسانية وللفكر وخسارة أكبر لينا كفنانين وأصدقاء، ربنا يصبرنا على فراقك و إلى أن نلتقي".

وكانت الفنانة يسرا، قد حرصت على طمآنة جمهورها على صحتها، بعد أنباء تدهورها خاصة بسبب إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشرت يسرا صورة لها تطمئن الجمهور على صحتها، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم".

وتابعت "بشكركم جميعا من قلبى على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربى ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه.