جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة| رانيا محمود ياسين تتذكر والدها: كم أفتقدك يا حبيبي

الاحد 03 يناير 2021 | 02:33 مساءً
ندى عصام
780
رانيا محمود ياسين

تتذكر الفنانة رانيا محمود ياسين، دائمًا والدها النجم محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا منذ فترة، وذلك من خلال نشر صور له خاصة من صندوق الذكريات سواء كانت التي تجمعه بالعائلة أو بأصدقائه داخل الوسط الفني.

وعبرت رانيا عن اشتياقها الشديد له، ونشرت صورة لها، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام":"كم افتقدك كثيرا يا حبيبي اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناته الله اغسله بثلج والماء والبرد اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم افرشه من فراش الجنة اللهم اسقيه من انهار الجنه من يدي رسولنا الكريم صلي الله عليه سلم شربه هنيئًه مريئه لا يظمأ بعدها ابدا".

وأضافت:"اللهم انظر له نظره الرضا فمن تنظر له لا يعذب ابدا اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما أتاهم الله من فضله "اللهم تجاوز عن سيئاته . اللهم اجعل في يمينه نورا في شماله نورا واجعل قبره نور من نورك يا نور السموات والارض ،اللهم ابعد بينه بين خطاياه كما ابعدت بين المشرق والمغرب اللهم يمن كتابه وآنس وحشته وأمن روعته واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه واللهم ارزقه شفاعه النبي صلي الله عليه وسلم ورزقه الجنه ونعيمها في الفردوس الاعلي مع الشهداء والأنبياء والصديقين يارب صلي اللهم وسلم بارك علي سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي وعلي أله وأصحابه سلم".

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، قد السبب وراء فقدانها للوزن بشكل لاحظه الجمهور، خاصة بعد ظهورها الأخير في حفل تأبين والدها النجم محمود ياسين.

وكتبت رانيا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"الناس كلها بتقولي خسيتي اه فعلا الحمد الله بس ده مش دايت يا جماعه والله ده بعيد عنكم من القهر والفقد والحزن علي اغلي الناس ابويا".

وأضافت:"ربنا يرحمه يارب يارب ماتشوفوا حاجه وحشه ابدا يارب ويجعل السنه الجايه سنه خير علينا يارب ويشفي مرضانا ويقينا شر البلاء والوباء ولا ينقص منا احدا يارب العالمين".