جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهير تم ضبطهم بالخيانة.. تعرف على أبرزهم

الاحد 03 يناير 2021 | 04:20 مساءً
ندى عصام
2698
كريستين ستيوارت

تم ضبط عددًا من مشاهير هوليوود وهم يخونون شركاء حياتهم، مما تسببت في أزمة وضجة وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. إليكم هؤلاء المشاهير..

تريستان طومسون

تم تصوير تريستان طومسون، فى مقطع فيديو وهو يخون صديقته الحامل في الشهر التاسع كلوي كارداشيان و يقبل امرأتين فى نادى للتعري مما تسبب له في كراهيه شديدة من معجبيه.

تريستان طومسون

تيجر وودز

يعتبر تيجر وودز اسم مثير للإعجاب في عالم الرياضة وفي الحياة الواقعية من خلال مشاركاته الخيريه، لكن اعترف وودز بالنوم مع عدة نساء بينما كان متزوجًا من الجميلة إلين نورديغرين عندما تم مشاهدته فى اكثر من مكان عام مع نساء اخريات فى أوضاع حميمية.

تيجر وودز

كريستين ستيوارت

قد تكون ممثلة فيلم توايلايت كريستين ستيوارت مثلية في الوقت الحاضر لكنها لم تكن كذلك في البداية.

كانتكريستسن على علاقة مع روبرت باتينسون صاحب البطولة فى فيلم "توايلايت"، ومع ذلك انتهت الحياة الرومانسية عندما ظهرت صور خيانتها مع المخرج روبرت ساندرز على كل منصة من مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية التي جذبت انتباه الجميع بما في ذلك دونالد ترامب.

كريستين ستيوارت

جيسي جيمس

تم القبض على جيسي جيمس، وهو يخون ساندرا بولوك.

ويبدو أن جيسي كان مدمنًا للجنس وفي النهاية دخل في إعادة التأهيل لإدمان الجنس ، ولكن ساندرا بووك تقدمت بطلب للطلاق.

جيسي جيمس

براد بيت وجينيفر أنيستون

تورط براد بيت فى علاقة جنسيه مع انجيلينا جولى ولم يستطع مقاومة سحرها عندما كانوا يعملوا معا فى فيلم "مستر اند ميسيز سميث"، وانتشرت أسرار هذه العلاقة وتسببت فى حالة من الجنون الاعلامى.

وكان براد متزوجا من النجمة جينيفر انيستون التى سارعت بطلب الطلاق بعد كثير من الادلة على الخيانه، ومع ذلك خان براد بيت، أنجلينا جولي مع سيدة آخرى، وكما قالت جينيفر ان هذا كان انتقام القدر لخيانته لها.

براد بيت وجينيفر أنيستون