جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من الحزن لوصلة رقص.. رانيا يوسف تضع إلهام شاهين في أزمة وورطة بسبب فيديو.. شاهد

الاثنين 04 يناير 2021 | 10:35 صباحاً
ندى عصام
2570
رانيا يوسف والهام شاهين

وضعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، النجمة إلهام شاهين في ورطة وأزمة بعدما نشرت الأولى فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهرت من خلاله وهي ترقص مع الأخيرة في إحدى المناسبات احتفالًا بعيد ميلادها، وذلك على أغنية "اللي باعنا"، للمطرب اللبناني راغب علامة.

ويبدو أن الأزمة ليس بسبب رقصهما بل كان بسبب التوقيت الذي نشر فيه الفيديو على صفحة رانيا، خاصة أن لم يمر ساعات كبيرة على وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي حزن عليه الوسط الفني.

وترددت الأقاويل أن الفنانة إلهام شاهين، طلبت من رانيا حذف الفيديو احترامًا لحالة الحداد التي تعيشها بعد وفاة وحيد حامد، ولكن رانيا لم تقوم بحذفه حتى الآن.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد صرّحت أنها لا تمانع من تقديم مشاهد الإغراء والقبلات في أعمالها الفنية.

رانيا يوسف قالت، خلال استضافتها في برنامج "مع الفارس": "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ اللي يقوله المخرج لنا".

الفنانة المصرية أضافت: "مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات".

وتابعت: "كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟".