جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المطربة وعد تعلن إصابتها بـ"كورونا": أدعولي

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 09:28 صباحاً
ندى عصام
868
وعد

أعلنت المطربة السعودية وعد، إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد19"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت وعد، صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة عليها:"الحمد الله على كل حال تأكدت إصابتي وطلعت النتيجة (Positive) دعواتكم".

وكانت الفنانة وعد، قد عبرت عن استيائها الشديد من موقف عنصري تعرضت له.

الحكاية بدأت عندما استقبلت وعد تعليق أزعجها وهي تحتفل بعيد ميلاد إحدى صديقاتها في بيروت، حيث قالت المتابعة:أنا ما أبيكي تزعلي.. أنتي كل اللي معاكي بيض احمدي ربك أنك سمرة مو سودة".

ومن هنا قررت وعد الرد عليها من خلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:"ايش فيه التخلف والعنصرية اللي انتي قاعدة تتكلمي عنه.. يا بنتي أنتي شوفتي السود اللي انتي قاعدة تتكلمي عنهم الغامقين اللي زي أبويا أنا أسود غامق".

وتابعت:"أقولك حبيبتي لوني ده يبغالك سنين عشان توصليله وما راح توصليله عقليتك هذه راح تضل مريضة.. فأنا أقولك الله يهديكي أنتي وكل اللي زيك.. وبعدين أنا سمرة شقراء زرقاء كله خلقة رب العالمين.. وأنا أحمد ربي أني سمراء".

واختتمت حديثها، قائلة:"في الحياة الإنسان الكامل خلقة رب العالمين معناه أنه جميل.. ما في أحد بشع بدليل لو كان في أحد بشع ما كان حدا تزوج.. دائما في شيء حلو في المرا.. لا أحد يحس بنقص أو أنه في حدا أحلى منه.. الله سبحانه وتعالى خلقنا طبقات في الفلوس والجمال .. لازم الواحد يكون مقتنع باللي الله أعطاه".