جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| رانيا يوسف عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عرفيًا: لو مكانها مقبلش أنا حرة

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 12:03 مساءً
ندى عصام
1117
عمرو دياب ودينا الشربيني

وخلال لقائها مع برنامج "مع الفارس"، المُذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية، وجه الإعلامي نزار الفارس، سؤالًا لها قائلًا:"دينا الشربيني متجوزة عرفيًا من عمرو دياب؟": لترد:"فعلًا أنا ماعرفش أقسم بالله ولا بتدخل".

كما وجه لها سؤالًا آخر "تتوقعين ليه النجم يتجوز عرفيًا؟"، لترد رانيا قائلة:"أكيد عنده ظروف يا جماعة فيه ظروف اجتماعية ممكن يتحط فيها، أنا لو عليا مقبلش أنا حرة حتى لو بحبه".

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد أثارت حالة من الجدل، بعد تصريحها عن الحجاب، التي أكدت أنه مرفوض من ناحيتها تمامًا وأن شكلها بدونه أجمل.

وبسؤالها عن ارتداء الحجاب، ردت رانيا خلال حوارها مع قناة الرشيد العراقية، قائلة:"يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟ أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى".

وأضافت: "من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب ده اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات أم كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة.. اللي عايز يتحجب يتحجب دي حرية شخصية".