جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رحاب الجمل تفضح باسم سمرة: سكران وعايز يلف حشيش في البروفة.. والأخير: الكلام مش بفلوس

الاحد 10 يناير 2021 | 09:54 صباحاً
سارة إبراهيم
1976
رحاب الجمل وباسم سمرة

هاجمت الفنانة المصرية رحاب الجمل الفنان باسم سمرة، ووصفته بـ "الممثل السكران"، واتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم "الديك العياط".

رحاب الجمل كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

الفنانة المصرية أضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك".

رحاب الجمل وباسم سمرة

باسم سمرة رد على كلام رحاب الجمل، جملة قصيرة، نفى خلالها صحة كلامها، بقوله: "الكلام مش بفلوس يا جملاوى".

ثم نشر بيان رسمي، قال فيه: "فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق".