جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنجاز جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 10:48 مساءً
فتحي خلاف
399
ق

أرقام رائعة لا يحوزها إلا الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو -النجم الحائز على خمس كرات ذهبية -، وهي ليست في الملعب فقط؛ بل امتدت أيضًا الى المنصات الاجتماعية، ليعلن تتويجه مرة أخرى كملك على منصات التواصل الاجتماعي.

بحسب تقارير متداولة، أصبح كريستيانو رونالدو (35 عامًا)، نجم يوفنتوس، أول شخص لديه أكثر من 250 مليون متابع على إنستجرام. ويأتي ليو ميسي لاعب كرة القدم التالي في القمة، بعدد 174.5 مليون معجب.

أهم النجوم الذين حصلوا على أكبر عدد من المتابعين على انستغرام:

1. كريستيانو رونالدو - 250.4 مليون

2- أريانا غراندي - 213.9 مليون

3- دواين جونسون - 209 مليون

4- كايلي جينر - 207.1 مليون

5- سيلينا جوميز - 200.6 مليون

يتقاضى رونالدو أجرًا ملكيًا في يوفنتوس. يكسب اللاعب البرتغالي حوالي 30 مليون يورو سنويًا، لكن الدخل الذي يحصل عليه من خلال النشر على انستغرام أعلى بكثير. حيث يكسب ما يقرب من 50 مليون دولار سنويًا من هذا النشاط، كونه أحد المشاهير الأعلى أجرًا على الشبكة الاجتماعية.

يأتي لاعب كرة القدم التالي في قائمة أكثر الاشخاص متابعة على انستغرام، ليو ميسي، بعدد 174.5 مليون معجب. كما يحتل النجم الأرجنتيني المركز السابع في الترتيب العام.

في سياق أخر، أمضى كريستيانو رونالدو ليلة رأس السنة مع عائلته وكتب رسالة إلى الجماهير، حصد من خلالها على أكثر من 7 ملايين اعجاب.

قال في رسالته الأخير بحسابه على أنستغرام " لم يكن عام 2020 عامًا سهلًا، ولا شك في ذلك. لا يمكن لأحد أن يظل غير مبالٍ بالمعاناة التي سببها فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم".

وأضاف " لقد حان الوقت للعودة وإظهار أنه يمكننا معًا إحداث فرق. لأنه لا يهم حجم السقوط، ولكن ما يميزنا هو كيف ننهض ومدى سرعة استعدادنا لمواجهة عقبات جديدة"..

وكتب رونالدو لمتابعيه "لذا، فلنحوّل عام 2021 إلى نقطة تحول، إلى بداية جديدة. لأننا جميعًا - وأعني جميعًا - يمكن أن نصبح نسخًا أفضل لأنفسنا. وإذا فعلنا ذلك معًا، فقد يكون هذا هو سر تحويل العالم إلى مكان أفضل. عيد ميلاد سعيد".