جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور| كايتلين جينر تتذكر فوزها عندما كانت رجل

الخميس 14 يناير 2021 | 05:29 مساءً
ندى عصام
492
كايتلين جينر

كايتلين جينر

تذكرت كاتلين جينير التى كانت بروس جينير زوج والدة كيم كاردشيان و والد كيندل وكايلي جينير، فوزها بالميدالية الذهبية عام 76 وتحطيم الرقم القياسي العالمى فى بطولة العشاري لألعاب القوى.

ونشرت كاتلين في فيديو مدته 14 دقيقة جينير ذكرياتها بالفوز بهذه البطولة وكم التحديات والجهد المبذول للفوز بهذه الماديلية الذهبية.

كما تذكرت اللاعبة المتقاعدة البالغة من العمر 71 عامًا الوقت الذي كانت تعمل كمندوب تأمين على الحياة وتعيش في شقة بغرفة نوم واحدة بسعر 145 دولارًا في الشهر، وسألت كايتلين نفسها في ذلك الوقت "هل الفوز بالألعاب هو أهم شيء في حياتي؟".

كايتلين جينر

وكانت الإجابة على هذا السؤال،"نعم ، كان علي أن أحفر عميقاً في روحي.. يجب أن يكون لدي ثقة كافية في نفسي كإنسان حتى أستطيع التغلب على الفشل. أنا ذكي بما فيه الكفاية.. إذا ذهبت إلى مونتريال في غضون عام وفشلت ، فسأعيش. سأستمر في الحياة.. ستكون الحياة جيدة ، اتفقنا؟ لكن ما يجب أن أفعله اليوم ليس القلق بشأن الخسارة ، بل إعداد نفسي للفوز".

كايتلين جينر

كاتلين جنر ‏، واسمها قبل التحول بروس جينر هي ممثلة في تلفزيون الواقع ورياضية أمريكية. حصلت قبل تحولها الجنسي على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية 1976 في مونتريال عن لعبة العشاري، أعلنت سنة 2015 عن إجراء عملية تحول جنسي كامل لها.

كايتلين جينر