جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامية كيم كارداشيان تطلق تحذيراً بشأن الخلاف حول الممتلكات بين الزوجين بعد الانفصال

الخميس 14 يناير 2021 | 09:04 مساءً
فتحي خلاف
285
ق

تزعم محامية الطلاق الشهيرة لورا واسر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغني الراب كاني ويست قد يتشاجران على ممتلكاتهما من خلال ملاحظات لاصقة.

تشتهر واسر، التي شاركت في حالات انفصال عدة بين المشاهير مثل أنجلينا جولي وبريتني سبيرز وأشتون كوتشر وريان رينولدز، بأسلوبها الذي لا يتسامح مع أي شيء تافه او لا معنى له.

تؤكد واسر أن طلاق كيم يجب أن يحدث دون تدمير عائلتك أو إفلاس، وتلفت إلى أنه يجب أن يعطي نظرة ثاقبة لما يمكن أن يتوقعه المرء من انفصال متجرهما الشهير Kimye.

كتبت "بغض النظر عن هويتك أو حجم شركتك. لديك مطالبة متساوية في حضانة أطفالك".

تقول وهي توجه حطابًاا لكيم "صدقنيي: ما لا يقل عن مرة واحدة في الشهر يتصل بي عميل محتمل أو حالي بتشخيصه للزوج بأنه ثنائي القطب أو مصاب بالاكتئاب أو الفصام أو مريض نفسيًا. ما لم يتم يكون ذلك بشكل رسمي على الشخص، فمن غير المرجح أن تعلن الدولة زوجك غير لائق، لذا دعه يذهب ".

فيما يتعلق بالممتلكات، فإن الزوجين "شريكان في ملكية كل ما يتم اكتسابه أو الحصول عليه أثناء الزواج". "لذلك فإن الانفصال سيكون متساوٍ أيضًا. 50-50. في كاليفورنيا.

وتوضح المحامية "إذا تشاجر الزوجان على عنصر معين في المنزل، تكون أفضل طريقة هي استخدام الملاحظات اللاصقة الملونة للتثبيت على العناصر التي يريد المرء المطالبة بها.