جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفة تجمع بين ميجان ماركل وحماتها الراحلة الأميرة ديانا

الخميس 14 يناير 2021 | 09:13 مساءً
فتحي خلاف
308
ق

يبدو أن ميغان ماركل تتقاسم سمة مهمة مع حماتها الراحلة الأميرة ديانا. وفقًا للتقارير، تم اتهام دوقة ساسكس، مثل أميرة ويلز، بـ "التعتيم" على زوجها الأمير هاري.

قال المؤرخ الملكي الدكتور بيرس بريندون خلال فيلم وثائقي على القناة الرابعة صدر عام 2017، أنه بينما كانت كاميلا سعيدة بالبقاء في ظلال الأمير تشارلز، كانت ديانا دائمًا تسرق الأضواء منه.

وأضاف: "أدرك تشارلز سريعًا أن (ديانا) كانت تفعل ذلك للتغلب عليه وقد استاء منها لذلك، حيث كان دائمًا في الماضي تشغل الأضواء".

كما قالت الخبيرة الملكية أنجيلا ليفين إن ميغان اتُهمت بالقيام بنفس الشيء الذي حدث في وقت سابق من هذا الشهر، وقالت إن الأمير هاري قبل أن يكون ظلًا لزوجته.

كتبت مقالًا لصحيفة التلغراف تقول فيه: "لقد شعر بسعادة غامرة عندما قالت له ميغان بمحبة خلال مقابلة خطوبتهما" لقد حان الوقت للعمل كفريق معك ".

وتساءلت "ولكن هل هم فريق متساو من اثنين؟ بالطبع، لن يكون الرجل الأول الذي يجتاح امرأة جميلة بأجندة مختلفة يتبناها بعد ذلك بخنوع على أنها أجندة خاصة به. وبينما امتنع عن أن يكون "الاحتياط" للأمير وليام، يبدو أنه يقبل أن يكون في المرتبة الثانية بعد ميغان ".