جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. ابنتا هادي الجيار تكشفان تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته

السبت 16 يناير 2021 | 04:06 مساءً
سارة إبراهيم
1076
هادي الجيار

كشفت ابنتا الفنان المصري الراحل هادي الجيار تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدهم، والذي وافته المنية يوم 10 يناير الماضي.

ابنتا هادي الجيار، مشيرة وبسنت، حلتا ضيفتان على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، وقالت مشيرة إن والدها كان يعاني من التهاب رئوي منذ عام، وبعد أشهر من المرض استعاد صحته حتى أنه بدأ يصور مسلسله الجديد "الاختيار2"، لكن قبل أسبوع من وفاته بدأ يعاني من برد بسيط ومشكلة في التنفس مجددا.

وأضافت أن والدها كان خائفا من الذهاب إلى المستشفى وطلب منهم الانتظار حتى يتأكد إن كانت "كورونا" سيذهب إلى المستشفى، وإذا كان برد عادي يكمل علاجه في المنزل، لكنها أقنعته وذهب إلى المستشفى.

وتابعت شقيقتها بسنت أنه بعد ذهابه إلى المستشفى بـ4 أيام أجرى فحوصات وقيل لهم إنها "كورونا"، لكنهم جميعا ظنوا أنه التهاب رئوي مثل الذي أصيب به من قبل، خاصة أنه لم يظهر عليه أي أعراض وأنها كانت دائما بجواره وتعطيه الدواء ولم ينتقل لها المرض.

أما عن آخر يوم رأت والدها فيه، قالت إنها ذهبت إليه في المستشفى ومنعوها من زيارته، وفي هذا اليوم أخبره الطبيب أنه مريض بكورونا، وفقد أعصابه وطلب منهم أن يحضروا ابنته، وخلال جلوسها معه اتصل به أحد المخرجين وعرض عليه عملا لكنه اعتذر، وأخبرها أنه يريد فقط أن يشارك في مسلسل "الاختيار" وبعدها يعتزل.