جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل "ضحكت" كيم كارداشيان على الملايين بخبر طلاق كاذب من كاني ويست؟

السبت 16 يناير 2021 | 07:32 مساءً
فتحي خلاف
533
هل ضحكت كيم على الملايين

تتوالى التقارير الواحدة تلو الأخرى التي تبشر بقرب انفصال نجمة الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن زوجها مغني الراب كاني ويست، وتشدد تلك التقارير المتتابعة على مدى استحالة العشرة بينهما إيذانا بإعلان الانفصال.

لكن يبدو ايضًا أن هناك من يفسر الأمر، تفسيرًا آخر، فقد زعم تقرير جديد أن ما يحدث وسط عشيرة كاردشيانز، ما هو إلا جزء من لعبة جديدة هدفها التسويق لبرنامج العائلة الجديد بعد انتهاء "مواكبة كاردشيان"، وابقاء الأنظار مشدودة قبالة العائلة الأمريكية، لمزيد من المشاهدة والاعلان والنفوذ والأموال ايضًا.

هل ضحكت كيم على الملايين

كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ومغني الراب كاني ويست حديث المدينة بشأن طلاقهما المرير. وبينما تم الإبلاغ عن أن الاثنين لم يكونا في أفضل الشروط وسط الانفصال، فإن أحدث معلومات عن الثنائي تشير إلى أنهما على علاقة ودية مع بعضهما البعض على الرغم من الاختلافات.

مصدر أكد لموقع "E! News"أن:"كيم تريد أن تشعر بالسلام وهي تدخل هذا الفصل الجديد من حياتها وتركز على نفسها وعلى أطفالها". وأضاف المصدر المطلع: "إنها تريد أن تشعر بالقوة الذهنية والبدنية. لقد كانت مشغولة جدًا بأعمالها. إنها تركز حقًا على الأطفال وسعادتهم أيضًا".

في وقت سابق، ذكر الموقع أنه على الرغم من الإشاعات، لم يكن هناك عداء بين ويست وعائلة كارداشيان.

هل ضحكت كيم على الملايين
هل ضحكت كيم على الملايين