جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني تكشف رأيها في الزواج: المشاكل تحدث لهذا السبب

الاثنين 18 يناير 2021 | 09:44 صباحاً
سارة إبراهيم
1227
عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن رأيها في الزواج، في برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1، تقديم الفنان عمرو يوسف.

دينا الشربيني قالت إن مشكلة الزواج تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها، لافتة إلى أن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي.

الفنانة المصرية أضافت أن المشاكل تبدأ عندما يجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل.

وتابعت أن مشكلة أخرى تحدث في الزواج عندما يتخيل طرف أنه امتلك الطرف الآخر، فكما يحدث عندما نمتلك أي شيء، الحقيبة مثلا، نبدأ في التعود عليه والشعور بأنه أصبح ملكنا ونطمئن لذلك، وبدلا من أن يضع صاحب الحقيبة على الطاولة أو على رجله يرميها على الأرض، بينما يفترض أن نتعامل مع كل يوم كما لو كان يوما جديدا وحياة جديدة.

دينا الشربيني أكدت أنها صريحة، لكن حدود صراحتها تتوقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها، أو إذا طُلب رأيها في شخص آخر، أما إذا كان الموضوع يتعلق بها وحدها فستكون صريحة جدا.