جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر توجه عتابا لدينا الشربيني: خسرت عمرو دياب علشانها

الاثنين 18 يناير 2021 | 11:47 صباحاً
سارة إبراهيم
1692
مادلين طبر ودينا الشربيني وعمرو دياب

وجهت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عتابا للفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك لعدم اتصالها بها، بعد وقوفها إلى جوارها في أزمة انفصالها عن عمرو دياب.

مادلين قالت، في تصريحات صحفية: “مجاليش أي مكالمة من عمرو أو دينا بعد تصريحاتي، أنا توقعت إن دينا تكلمني، وللعلم مكنتش أقصد أبدًا إني أكون تريند بكلامي عنهم”.

وأضافت: “كان ممكن أقول ساعتها دي حرية شخصية ومليش دعوة بيها، وعمري ما بعلق دايمًا، بس الموقف استفزني لصالح دينا، لإني حسيت إنها بنتي، شفت جورجينا فيها”.

وتابعت: “حسيت إني لازم أقول إن دينا تستاهل زواج رسمي، ومع احترامي الشديد لعمرو دياب، وقد أخسره، ولكن أتمنى أن يكون صدره رحب، لإني اتكلمت عنه بمنتهى الذوق والحيادية، وأنا لا أنتظر من دينا أي شيء”.

وأكدت أنها وقفت أيضا بجوار الفنانة زينة من قبل في أزمتها مع أحمد عز، حيث قالت: “منذ 5 سنوات حصل موقف مشابه، أحمد عز وزينة، كنت ضيفة شرف في مسلسل اسمه الإكسلانس، ومصلحتي كانت مع عز، لإنه أقوى من زينة فنيًا، ولكني تعاطفت مع التوأم، بحس إن في مواقف مقدرش أكون حيادية، لإن في واحد مظلوم جدا، فالأطفال كانت مظلومة من وجهة نظري مش زينة وبس”.

وتابعت: “لكن زينة جدعة، رفعت السماعة وشكرتني، ورشحتني في مسلسل بس أنا اعتذرت لإني متفقتش مع المنتج على الاسم والفلوس، لكنها حاولت لإنها حست إني عملت حاجة وقدرتها جدا، وأتمنى الرجالة مياخدوش الموضوع بشكل شخصي”.