جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معارك المشاهير أمام الكاميرا.. تعرف على أبرزهم

الاثنين 18 يناير 2021 | 04:53 مساءً
ندى عصام
637
بيونسيه وجاي زي

يعرف الكثير منا أن حتى أفضل العلاقات يمكن أن تمر بلحظات صعبة، حيث إنه أمر سيئ أن تخوض معركة مع شريكك المشهور، ناهيك عن الأماكن العامة مع الكاميرات التي تسجل كل شيء حتى يتمكن الجميع من الدخول في حياتك الشخصية، ولسوء الحظ بالنسبة للأزواج المشهورين التاليين ، كان المصورون المتطفلون دائمًا هناك لالتقاط بعض اللحظات غير المريحة.. نبرز هؤلاء المشاهير..

ليلة سوشي بيونسيه وجاي زي ليست هادئة

في 30 يناير 2015 ، تم التقاط صور مزعجة للنجمين بيونسيه وجاي زي، أثناء تناول العشاء في مطعم سوشي بارك في لوس أنجلوس ، حيث صورت بيونسيه وهي تصرخ لزوجها بسبب انشغاله الدائم عنها باستخدام الموبايل وعدم الاهتمام بها، والتقطت الكاميرات هذه الواقعة مما اعتبره الزوجان تدخل فى حياتهما الشخصية.

كما كان جاى زى بطل فضيحة أخرى عندما حدث خلاف حاد بينه وبين شقيقة بيونسيه فى المصعد أثناء حضور حفل الميت جالا وكان هذا حديث الصحف بسبب الألفاظ والصوت العالى أثناء الشجار أمام الجمهور مما تسبب فى وجود خلاف حقيقي بين الزوجين.

بيونسيه وجاي زي

اشتعلت الشجار بين كيم كارداشيان وكريس همفريز في السيارة

ليس سراً أن الارتباط بين كيم كارداشيان وزوجها نجم الدوري الاميركي للمحترفين كريس همفريز لم يدم طويلاً، حيث استمر زواجهما لمدة 72 يومًا. قبل أيام قليلة فقط من تقديم كارداشيان لطلب الطلاق في 31 أكتوبر 2011 ، تم التقاط صور للزوجين من قبل الكاميرات في معركة ساخنة في سيارتها امام المعجبين ولم تستطع كيم تمالك نفسها من البكاء بعد الذهاب لتناول العشاء.

كشفت كارداشيان لاحقًا لمراسل هوليوود ريبورتر في أغسطس 2017 أنها كانت تعرف حتى قبل حفل الزفاف الذي تبلغ قيمته 6 ملايين دولار أن العلاقة كانت مميتة، بعد قضية مطولة استمرت لفترة أطول من العلاقة الفعلية ، تم الإنتهاء من الطلاق في أبريل 2013.

بين كيم كارداشيان وكريس همفريز

اللحظة العصيبة بالنسبة لبرادلي كوبر وإيرينا شايك؟

التقطت الكاميرات ما بدا أنه مشاجرة محرجة للغاية بين الممثل برادلي كوبر وصديقته ، عارضة الأزياء إيرينا شايك ، في نهائي بطولة ويمبلدون للرجال لعام 2016.

كما روى لنا الصحفيين الذين حضروا الواقعة ، تظهر لقطات فيديو كوبر يهمس في أذن شايك ، بينما يبدو أنها تبكي وتدير رأسها بعيدًا عن الممثل.

وعاد كوبر لمشاهدة التنس غير منتبه لدموع ايرينا التى جلست تبكى فى صمت بجانبه، وعندما سؤلت ايرينا لاحقا عن سبب هذا الخلاف حاولت أن تتجنب الرد بصراحة وقالت أن كوبر كان يعانى من الحساسية مما جعله عصبي ذلك اليوم فهو مريض بحساسية حبوب اللقاح.

برادلي كوبر وإيرينا شايك