جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد صور المشاهير فى شبابهم قبل الشهرة والأضواء.. هل اختلفوا كثيرا؟

الاربعاء 20 يناير 2021 | 11:21 صباحاً
سارة إبراهيم
893
شاكيرا

بين المظاهرالمبهرة على السجادة الحمراء إلى لقطات المصورين على الشاطئ ، يبقى الانبهار بكل تفاصيل حياة المشاهير في جميع أنحاء الشاشات والمجلات واللوحات الإعلانية.

في بعض الأحيان، يبدو أننا قد ألقينا نظرة من الداخل على حياة نجومنا المفضلين لدرجة أننا نعرفهم شخصيًا، ومع ذلك، بعض النجوم المحبوبين في العالم لم يتم معرفة تفاصيل حياتهم قبل الشهرة والنجومية .

إليكم بعض صور لأشهر النجوم قبل الشهرة، فقد تصاب بالصدمة عندما ترى كيف بدا هؤلاء المشاهير في سن المراهقة.

مادونا:

مادونا نجمة البوب ميزويك ومن أشهر نجمات الغناء على مستوى العالم ومن أكثرهم جاذبية، وتتقن إظهار أنوثتها فى معظم الحفلات، بدت رفيعة جدا وبريئة للغاية في فترة مراهقتها.

مادونا

الأميرة ديانا:

قبل وقت طويل من الشهرة تظهر ديانا كفتاة بريئة رقيقة الملامح، حيث لم تكن تعلم بالنهاية المأساوية التى تنتظرها بالرغم من شهرتها بجهودها الإنسانية واهتمامها بالفقراء على مستوى العالم.

الاميرة ديانا

أنجلينا جولي:

إليك صورة لممثلة هوليوود أنجلينا جولي مع والدها الممثل الشهير جون فويت وشقيقها جيمس، فمن الواضح أنها نشأت في دائرة الضوء، لكن لا يزال من الرائع مدى ضآلة تغير ملامحها فهى كانت ومازالت جميلة وجذابة.

انجلينا جولي

كيم كارداشيان:

كيم كاردشيان (يسار) وكورتني كاردشيان (يمين) ليسوا غرباء عن وسائل الإعلام ، ولكن كان هناك وقت لم يكن فيه اسمهما مألوفًا، ومع ذلك، حتى في سن المراهقة كانتا تعرفان كيفية جذب الأضواء.

كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان

شاكيرا:

شاكيرا من أكثر المطربات شهرة في كولومبيا والعالم , فالمطربة المشهورة برقصاتها المميزة وأنها من أكثر المطربات إثارة، كانت في يوم من الأيام مراهقة عادية.

شاكيرا

دواين جونسون "ذا روك":

هو من أشهر نجوم هوليوود حاليا ومن أعلاهم أجرا هذه الأيام ولسبب وجيه! المصارع السابق هو حسن المظهر، موهوب ومليء بالطاقة الإيجابية. ولكن هذه هى صورته قبل ان يعرف كيف يجذب النساء والجمهور ويتم اختياره كأكثر الرجال إثارة فى أمريكا.

ذا روك

جيسون موموا:

بطل فيلم اكوا مان النجم الاسطوري صاحب الجسم الرياضى الممشوق وساحر المعجبات كان مجرد شاب عادى لا يتمتع بأي جاذبيه ولكنها الموهبة والعمل الدائم على تحسين الشكل والمضمون.

جيسون موموا