جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. عمرو يوسف: عضلاتي مش جرافيكس

الاربعاء 20 يناير 2021 | 02:46 مساءً
سارة إبراهيم
180
عمرو يوسف

تحدث الفنان المصري عمرو يوسف عن مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم "الملك"، والذي يقدم خلاله شخصية أحمس التاريخية، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

عمرو يوسف قال، في لقاء له ببرنامج MBCTrending: "نصور حاليا مسلسل الملك، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف شيرين دياب، وخالد دياب، ومحمد دياب، والمسلسل يحكي عن قدماء المصريين، وعن شخصية أحمس طارد الهكسوس".

الفنان المصري كشف أنه يتم استخدام الجرافيكس في تصوير المسلسل، لكنه أكد أن عضلاته في المسلسل لن تكون جرافيكس، حيث قال: "أنا أحب الرياضة، وهي أيضا استعداد لدوري في المسلسل، الذي يحتوي على الكثير من الأكشن والمعارك الحربية، ولا يجوز أن يكون قاهر الهكسوس بلا عضلات".

وأضاف أنه يتمرن مرتين في اليوم، في الصباح وبعد الظهر، لكن ومع ظروف التصوير، يكون سعيدا جدا لو تمكن من التمرين ثلاثة أيام في الأسبوع، مشيرا إلى أنه لا يستطيع إيقاف التمرين والرياضة، حيث أن المجهود الجسدي في المسلسل كبير جدا، كما أن التمارين تشمل أيضا تمارين يومية على السيوف والمعارك بالأسلحة المستخدمة قبل التصوير.

وتابع: "طبعا استخدام الجرافيكس موجود في المسلسل، لكن اعتمدنا بشكل أكبر وهذا الأصعب على الديكورات الحقيقية والأكسسوارات التي صنعت خصيصا للمسلسل، وكذلك الملابس."