جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت: خاطرت بحياتي لفضح جريمة قتل سوشانت سينغ راجبوت

الجمعة 22 يناير 2021 | 11:01 صباحاً
فتحي خلاف
859
كانجانا رانوت

عادت كانجانا رانوت Kangana Ranaut إلى تغريدة سابقة زعمت فيها أنها غير مهتمة برؤية وقراءة رسائل بريد إلكتروني مسربة لأي شخص، عندما تم استجوابها بشأن تعليقاتها على محادثات واتساب التي تم تسريبها لكل من لديبيكا بادوكون وريا تشاكرابورتي.

تراجعت كانجانا رانوت عن تغريدة زعمت فيها أنها محترمة للغاية لقراءة الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني المسربة لأي شخص. عندما ذكّرها أحد مستخدمي تويتر بتغريداتها بخصوص رسائل الواتس آب المسربة لديبيكا بادوكون وريا تشاكرابورتي، ادعت كانجانا أنها كانت تكشف "مقتل" سوشانت سينغ راجبوت.

كانجانا رانوت

كتب مستخدم تويتر باللغة الهندية، 'من كان الشخص الذي تحدث بشكل علني عن محادثات واتساب الخاصة بـ ديبيكا على تويتر؟ أنت. فأين سموك وقيمك الأخلاقية إذن؟

وردت كانجانا: لقد خاطرت بحياتي لفضح مقتل نجم شاب، مرتبط بالمافيا وشبكة المخدرات. حتى في هذا، قالو أنها ثرثرة رخيصة وليست بادرة عظيمة. الأشخاص رفيعي المستوى لا يتحدثون عن أشياء تافهة"

في السياق، شمل رد كانجانا رانوت أخيرًا على دردشة واتس اب المسربة لصحفي يدعى ارناب جواسمي، والتي ادعى فيها أنها كانت بحالة فصام"ولديها"هوس شبقي وشهوانية في علاقتها مع النجم هريثيك روشان.

كتبت كانجانا على تويتر: الأشخاص رفيعو المستوى لا يتحدثون عن الأشياء الصغيرة، لكن الأشخاص التافهين يحبون الحديث فقط عن الأشياء الصغيرة. خذها على طريقتك، دعونا نثرثر قليلًا. ارناب جي قال ما قاله هريثيك. التقيت به لأول مرة في عام 2019 وكان يخجل من مقابلته مع هريثيك عام 2017. أتفهم؟ ".