جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز: نصفي الثاني

السبت 23 يناير 2021 | 02:05 مساءً
ندى عصام
1692
ريهام حجاج

احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، معبرة عن مدى عشقها الشديد له.

ونشرت ريهام مجموعة صور رومانسية ظهرت من خلالها مع زوجها وهي تحتضنه وتقبله، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي "انستجرام":"عيد ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي، أحبك إلى الأبد".

ريهام حجاج

على صعيد آخر تنافس ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم "كل ما نفترق"، وذلك بعد تألقها في مسلسل "لما كنا صغيرين".

مسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، ويشارك فيه كل من أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، سلوى خطاب، أحمد صيام، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

يذكر أن أخر إطلالة للفنانة ريهام حجاج كانت من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، التي نافست به في المارثون الرمضاني الماضي، والتي تعاونت خلاله مع عددًا من الفنانين.

المسلسل شارك فيه كل من محمود حميدة، وخالد النبوي، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، وآخرين، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.