جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوينيث بالترو تتمسك بكامل أناقتها خلال جولة صباحية سيرًا على الأقدام.. صور

السبت 23 يناير 2021 | 01:01 مساءً
فتحي خلاف
374
جوينيث بالترو

قد يكون الشتاء يمتلئ بالسكون. لكن جوينيث بالترو تبدي تمسكًا قويًا بأسلوب صيفي أنيق، وذلك عندما شوهدت وهي تستمتع بنزهة في لوس أنجلوس يوم الجمعة.

وكانت عدسات الباباراتزي قد رصدت النجمة السينمائية البالغة من العمر 48 عامًا في سروال من الجينز الأبيض المريح الذي أكد على امتالاكها لساقين رشيقتين بشكل تحسد عليه وهي تمشي على الرصيف.

جوينيث بالترو

كما اتقت برد الشتاء وانخفاض درجات الحرارة من خلال حماية نفسها في سترة ملونة بتصميم كلاسيكي. وحرصت جوينيث على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لارتداء القناع أثناء خروجها من الإغلاق وسط جائحة فيروس كورونا المستمر.

جوينيث بالترو

تأتي آخر نزهة لها بعد يومين من رؤيتها في نزهة مع زوجها الثاني براد فالشوك المعروف بعمله الكتابي مع رايان مورفي.

على الرغم من أنها لا تزال تتصرف - وكان فيلمها الأخير Avengers: Endgame هو الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق - إلا أنها تركز بشكل أكبر على علامتها التجارية Goop.

منذ إطلاقها، أصبحت Goop معروفة بسمات تتراوح من الخصوصية إلى الغريبة، حيث حثت النساء على تنظيف مهبلهن بالبخار والتنظير حول "الرابط بين حمالات الصدر وسرطان الثدي".

جوينيث بالترو

كما تصدرت Goop عناوين الأخبار مرة أخرى العام الماضي عندما بدأت جوينيث في بيع الشموع تحت مظلو تلك العلمة التجارية، التي تقول إن رائحتها مثل "My Vagina" الإفرازات المهبلية والنشوة الجنسية "My Orgasm".

ظهرت جوينيث في برنامج No Filter With Naomi للدردشة على يوتيوب التابع لناعومي كامبل في وقت سابق من هذا الشهر وانعكس ذلك على حياتها المهنية.