جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد دخوله العناية المركزة.. تامر شلتوت عن الحالة الصحية لوالده: بين إيدين ربنا

الاثنين 25 يناير 2021 | 12:00 مساءً
ندى عصام
867
تامر شلتوت

يمر والد الفنان المصري تامر شلتوت، بوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها، حيث طالب جمهوره بالدعاء لوالده حتى يتخطى هذه الأزمة الصحية.

ونشر شلتوت صورة تجمعه بوالده، وعلق عليها من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا:"يا رب يا حنان يا منان يا قادر يا قدير على كل شيء والدي بين يديك... اكتب له الشفاء العاجل".

وتابع:"اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجى منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، أرجو من حضراتكم الدعاء لوالدي بالشفاء.. الدعاء يغير القدر...يا رب".

وكان الفنان تامر شلتوت، قد طالب جمهوره بالدعاء لوالده، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

وكتب شلتوت عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"أنا والدي تعبان جدا وبقاله شهر في العناية المركزة.. وحالته النهاردة صعبة جدا.. أرجو من حضراتكم الدعاء له.. الدعاء يغير القدر".

على جانب آخر يعرض للفنان تامر شلتوت، الفترة الحالية مسلسل "الدايرة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد صلاح حسني، ويعد ثاني بطولته المطلقة بعد مسلسل "ختم النمر".

مسلسل "الدايرة" بكولة أحمد صلاح حسني، ويشارك فيه كل من الفنان محمد علي رزق وإيمان العاصي وعماد رشاد ومها أبو عوف وإسلام جمال وأماني كمال وإيناس كامل ومحمد علاء.