جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دار أزياء برادا تلغي التعاقد مع الفنانة الصينية زينغ شوانغ بسبب فضيحة إخلاقية.. تعرف على التفاصيل

الاثنين 25 يناير 2021 | 01:46 مساءً
سارة إبراهيم
859
زينغ زوانغ

ألغت دار برادا للأزياء الفاخرة تعاقدها مع النجمة الصينية زينغ شوانغ، التي تتمتع بشعبية كبيرة في بلادها بعد تورطها في خلاف يتعلق بتأجير الأرحام وهو ممنوع تماما حسب القوانين الصينية.

ويقال إن النجمة هجرت طفليها اللذين ولدا عن طريق تأجير الأرحام في أمريكا بعد انفصالها عن صديقها، وقد تعرضت إلى انتقادات على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذيوع الخبر، وطالب العديد من المشاركين في هذه المواقع بحظر مشاركتها في أي أعمال فنيه جديدة.

وفي غضون أيام من ذيوع الخبر، نشرت دار برادا، التي تعاقدت مع النجمة المذكورة منذ أسبوع واحد فقط، في صفحتها في أحد تطبيقات التواصل الصيني ويبو، تصريحا قالت فيه إن التغطية الإعلامية الموسعة لحياة النجمة زينغ الخاصة أجبرت الدار على تعليق كل الاتصالات والعلاقات معها.

زينغ زوانغ

نشر شريك زينغ هوانغ السابق، زانغ هينع، في وقت سابق من هذا الأسبوع، مداخلة في منبر ويبو أجاب فيها على التكهنات الدائرة حول سبب مكوثه خارج البلاد لفترة طويلة.

وكشف أنه كان يعتني "بروحين بريئتين صغيرتين" هما طفلاه، وأضاف أنه عالق في الولايات المتحدة واصفا وضعه بأنه "بائس".

واسترعت مداخلته انتباه مستخدمي منبر التواصل وأثارت اهتمامهم، ولم يمض وقت طويل قبل أن تعثر وسائل الإعلام الصينية المحلية على شهادتي ولادة الطفلين اللتين أشارتا إلى أنهما ولدا في الولايات المتحدة لامرأتين مختلفتين في أواخر عام 2019 وأوائل عام 2020، علاوة على ذلك، أدرج اسم النجمة زينغ في شهادتي الميلاد على أنها والدة الطفلين.