جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| أحمد خالد صالح يرد على جدل فيديو غيرة زوجته هنادي مهنا عليه في مهرجان القاهرة: اتفهم غلط

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 08:18 صباحاً
ندى عصام
643
احمد خالد صالح وهنادي مهنا

روت الفنانة المصرية هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، تفاصيل الفيديو الذي أثار حالة من الجدل في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحت عنوان "غيرة هنادي".

وقالت هنادي، عندما حلت ضيفة هي وزوجها على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة":"هو برنس قوي في نفسه، بيحب يتأخر طبعا...الناس المهمة بتيجي في الآخر عشان الناس كلها تستناها. كان العرض الخاص لمسلسله، حاجة لو مش بيستناها أنا بستناها، مسلسله ينزل بالنسبة لي حاجة كبيرة أوي".

بينما قال أحمد خالد صالح:"الفيديو اتفهم غلط وقاله غيرة هنادي مهنا لكن السبب هو التأخير".

وكانت الفنانة هنادي مهنا، قد دعمت زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وروّجت لمسلسله الجديد "أنصاف مجانين"، من خلال نشرها برومو المسلسل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

مسلسل "أنصاف مجانين" مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة السعودية شيماء شريف، والتي تدور حول شاب يدعى "أنس" يعاني من "الشيزوفرينيا" ويخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثّه على حل لغز فشل في حلّه أثناء حياته.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، وديانا هشام، ومحسن صبري، سيناريو مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، وتدور أحداثه في 24 حلقة ويُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.