جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. أول ظهور لحورية فرغلي بعد أزمة أنفها.. هل تغيرت كثيرا؟

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 08:33 صباحاً
سارة إبراهيم
1508
حورية فرغلي

نشر الشاعر محمد جمعة صورة حديثة للفنانة المصرية حورية فرغلي، وذلك في أول ظهور لها، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا بسبب تشوه شكل أنفها، نتيجة العمليات الكثيرة التي أجرتها بها إثر إصابتها في حادث سقوط.

محمد جمعة علق على الصورة، بقوله:” حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا وبإذن الله هتسافر تعمل عمـلية في شيكاغو أول الشهر، وبتقولكم أدعو لها علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله تر جع بألف سلامة”.

حورية فرغلي

وكشفت حورية فرغلي تفاصيل العملية، في تصريحات صحفية، حيث قالت إنها ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها تشعر بالقلق الشديد"، ووجهت الشكر لكل من دعمها في محنتها الأخيرة.

وتابعت: "هرجع مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أننى تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي".

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد تعرضه لإصابة شديدة إثر حادث سقوط.

حورية فرغلى أكدت أنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، قائلة: "تليفوني مبقاش بيرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في مناخيري وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديلها، ولكن الدكاترة بوظولى مناخيرى".