جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تدهور حالته الصحية.. مي عمر تتمنى الشفاء لـ حما أحمد السقا: معجزة من عندك يارب

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 03:32 مساءً
ندى عصام
741
مي عمر

تمنت الفنانة المصرية مي عمر، الشفاء لخبير التجميل وحما النجم أحمد السقا، محمد الصغير، بعد أن تدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت مي صورة له، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"اللهم أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إنى أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير معجزة من عندك يارب".

مي عمر

كان مصفف الشعر محمد الصغير، حما الفنان المصري أحمد السقا، قد نقل إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

على جانب آخر يعرض للفنانة مي عمر، مسلسل "لؤلؤ"، عبر فضائية ON E، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبى، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدى هيكل، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على السيناريو والإخراج محمد سامي.