جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| بعدما ودعت أبنائها.. سوزان نجم الدين: زيارتهم كانت مثل الطيف

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 01:32 مساءً
ندى عصام
857
سوزان نجم الدين

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أن زيارة أبنائها إلى مصر بعد فراق استمر لمجة سنوات، مرت مثل الطيف.

وقالت سوزان خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي":"الفترة اللي قضوها مرت مثل الثواني ومثل الطيف، عنوانها أن أنا بحلم ولا بعلم.. اللقاء كل الاحساسيس فيه متناقضة، مش عارفة أفرح ولا أحزن".

أما بالنسبة لعودة أبنائها إلى الولايات المتحدة الأمريكية رغم أن الزيارة كانت مدتها قصيرة"، ردت قائلة:"حياتهم هناك وشغلهم ودراستهم، والصغار لا يزالون في المدرسة والكبار في الجامعة، أكيد مش هيقدروا يتركوا شغلهم ويعيشوا في بلد ثاني".

وتابعت "الآن بما إنه ترامب راح والحمد لله، وجو بايدن، وقع على قرار عودة السوريين الممنوعين والسبع دول التي منعت من دخول أمريكا، وأدان القرارات القديمة كلها، سأقوم بمحاولة قريبة جداً عندما تفتح السفارة هنا، وأقدم على فيزا".

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين، قد عبرت عن حزنها الشديد بسبب مغادرة أولادها الأربعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد قضاء إجازتهم معاها في مصر.

ونشرت سوزان صورة جمعتها بأولادها، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"رح اشتألكن كتير ياماما.. أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة..مرت كالثواني..وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي".