جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد دخوله مجال التمثيل.. نجل محمد رياض يكشف عن نصيحة جده محمود ياسين له

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 03:15 مساءً
سارة إبراهيم
982
محمد رياض وابنه عمر رياض

يستعد عمر محمد رياض، نجل الفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسين، وحفيد محمود ياسين وشهيرة، على دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الكاتب والجلاد"

وفي أول تعليق لعمر رياض قال إن الإنسان يجب أن يعمل على نفسه بشكل كبير لأن الموهبة بدون تدريب لا تعني شيء، مشيرا إلى أنه مازال يدرس، ووالده لم يكن يحب أن يُدخله مهنة الفن من البداية ولكنه طلب منه السعي والتطوير من نفسه وهو ما فعله.

وأضاف، في مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز"، أن الفرصة سنحت له بسبب السعي وشارك بالفعل في عدد من الأعمال، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع أن الفرصة يمكن أن تأتي بسهولة.

وكشف عن نصيحة جده الفنان الراحل محمود ياسين له، بقوله إنه كان يجلس مع جده منذ صغره وكان دائمًا يقول له إنه يجب عليه توفير مهنة أخرى للعمل عليها بحيث يكون التمثيل هواية، مؤكدا أنه علمه الصبر والتفكير في كل خطوة مع تطوير الذات.

وتابع أنه كان يمثل أحيانًا أمام عائلته ولكن الأكثر كان يمثل أمام أصدقائه بعض المشاهد، كما اشار أن والدته الفنانة رانيا محمود ياسين كانت ضد الاستعجال في خوضه المجال الفني، ونصحته بالتأني والعمل على نفسه بشكل أكبر إلى حين تأتي فرصة جيدة.

عمر رياض كشف أنه يتخوف من المقارنة بينه وبين عائلته، حيث أنهامسؤولية كبيرة ولكن من يدخل المجال الفني عليه أن يكون جاهزًا لهذا، خاصةً وأنه لا يمتلك أي خبرة.