جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كارداشيان تتجاهل دونالد ترامب في رسالتها بعدما منح عفو عن سجين

الاربعاء 27 يناير 2021 | 12:12 مساءً
سارة إبراهيم
524
كيم كارداشيان ودونالد ترامب

تجاهلت كيم كارداشيان دونالد ترامب في رسالة شكر كتبتها، بعدما خفف عقوبة السجن مدى الحياة عن سجين كانت قد قامت كيم بحملة للإفراج عنه.

في عام 2014 ، أُدين كريس يونغ بتهمة حيازة الماريجوانا والكوكايين وحُكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد قانون "الضربات الثلاث" الفيدرالي، الذي ينص على إصدار حكم إلزامي على المخالفين بالسجن مدى الحياة إذا كان لديهم اثنان أو أكثر من الإدانات السابقة.

وكان لكريس يونغ بالفعل تهمتان ضده ولم يوافق القاضي كيفن شارب على الحكم المشدد ضده، لدرجة أنه استقال من منصبه بعد فترة وجيزة من تسليم يونغ الحكم.

لكن في آخر عمل لترامب كرئيس للولايات المتحدة قبل مغادرته البيت الأبيض ، منح يونغ والعديد من الأسماء البارزة الأخرى الرأفة، وأُطلق سراح يونغ من السجن.

وبعد قرار ترامب ، قامت كارداشيان بنشر رسالة مؤثرة على إنستجرام ، كتبت فيها: "إنها تجلب الدموع إلى عيني لرؤية القاضي شارب يرحب بـ كريس في المنزل، لقد أُجبر على الحكم عليه بالسجن مدى الحياة على أساس الحد الأدنى الإلزامي وانتهى به الأمر بالاستقالة بسبب هذه المظالم".

وأضافت: "ذهبنا أنا والقاضي شارب إلى البيت الأبيض قبل بضع سنوات لطلب الرأفة بخصوص كريس إنه مستحق جدًا وذكي ولا أطيق الانتظار لرؤية كل ما ينجزه في هذه الحياة! لقد عملت في هذه القضية مع بارنيت لسنوات لذلك هذا الانتصار جميل جدا! "

ولكن ترامب كان غائبًا بشكل ملحوظ عن الرسالة ، على الرغم من أنه هو وكارداشيان أقاموا علاقة عمل في السنوات الأخيرة أثناء حملتها لإصلاح السجون.