جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نهى العمروسي تؤكد: أنا وبنتي غير مسئولين عن أي تسريبات حول قضية الفيرمونت

الاربعاء 27 يناير 2021 | 02:11 مساءً
سارة إبراهيم
1874
نهى العمروسي وابنتها

أصدرت الفنانة المصرية نهى العمروسي بيانا أكدت خلاله أنها وابنتها غير مسئولتان عن أي تسريبات صحفية حول قصية "الفيرمونت".

نهى العمروسي كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "بيان هام.. لم أصرح بأي تفاصيل عن "قضية الفيرمونت"، فالنيابة العامة المصرية هي الجهة الوحيدة التي من حقها إصدار أي بيانات أو تصريحات عن القضية".

وأضافت: "كما أننا نحترمها ونثق فيها ونَجِلٌها في شخص النائب العام المحترم و في أعضاء نيابته الموقرة، و نحن ملتزمون بالصمت التام إحتراماً لسير التحقيقات وحتي تأخذ العدالة مجراها" .

واختتمت كلامها، بقولها: "و بناءاً عليه أنا أؤكد أني وإبنتي "نازلي مصطفي كريم" لم نُسَرِب أي تفاصيل عن القضية، و نحن غير مسئولين عن أي تسريبات صحفية.. نهي العمروسي.. نازلي كريم".

نهى العمروسي

وكانت الفنانة نهى العمروسي، قد كشفت عن خروج ابنتها من السجن تزامنًا مع عيد ميلادها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "مش عارفه أشكركم إزاي على دعواتكم إللي من القلب حتي و إنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم لية أنا و بنتي".

الفنانة المصرية أضافت: " الحقيقة إن أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا ، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني ، الحمد و الشكر لله بلا حدود".

يذكر أن النيابة العامة المصرية قد قررت مؤخرا إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي، المتهمة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "الفيرمونت".

نهى العمروسي وابنتها