جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"رسالة من حبيبته".. شاهد أغرب تاتو لنجل ديفيد بيكهام

الاربعاء 27 يناير 2021 | 02:46 مساءً
سارة إبراهيم
1357
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

وصف المقدم التليفزيوني بيرس مورغان وشم بروكلين بيكهام الجديد بأنه "مخيف وغريب" في جزء من الحلقة الأخيرة من برنامج Good Morning Britain .

ويبدو أن المقدم التلفزيوني ، الذي انخرط في نزاع طويل مع عائلة بيكهام على مر السنين ، لم يكن معجبًا بوشم بروكلين لخطيبته، الممثله نيكولا بيلتز.

والوشم عبارة عن رسالة إلى بروكلين من بيلتز، وموضوعة أسفل وشم سابق لعينيها على مؤخرة عنق بروكلين، وقد كشف بروكلين النقاب عن صورة للوشم على الانستجرام.

وعلق مورغان، الذي وصف الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، بأنه "طفل مشهور" ، قائلاً: "إنها خامس تكريم دائم يقدمه لخطيبته الأمريكية نيكولا بيلتز. يظهر عينيها وكلام فارغ كانت ترسله لبروكلين".

بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

و اعترض مورغان وقال: "تخيل لو انفصلا، فسيتعين عليه رسم مزيد من العيون على جسمه؟ .. سيكون هناك الكثير من العيون على مدار السنوات".

وعندما سأله ريد عما إذا كان لديه أي وشم ، أجاب مورغان: "لا ، أنا لا أحصل على وشم. إذا كان الله يريدك أن يكون لديك وشم ، لكان قد أعطاك ذلك ... ديفيد بيكهام هو مجرد وشم كبير ، والآن يقوم أطفاله بذلك، قائلا: "إنه أغرب ، أغرب ، شيء محرج ستراه".

وتقول رسالة بيلتزلبروكلين: "يا فتاى الأبدي ، اقرأ هذا في أي وقت تشعر فيه بالقلق.. أريدك أن تعرف مدى حبك العميق. لديك أجمل قلب قابلته على الإطلاق وآمل ألا يمضي يومًا بدون حبك".