جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي بيري تكشف: "هذه هي أفضل وظيفة في العالم ''

الجمعة 29 يناير 2021 | 09:50 مساءً
فتحي خلاف
518
كاتي بيري

تأملت كاتي بيري في رحلة الأمومة بعد الترحيب بابنتها ديزي دوف بلوم، كان عام كاتي بيري 2020 مليئًا بالأحداث. من إعلان حملها المفاجئ من خطيبها أورلاندو بلوم إلى الترحيب الفعلي بابنتها الأولى، كان العام الماضي مليئًا بالسعادة والفرح للمغنية.

انفتحت بيري مؤخرًا عن كيفية تغيير ابنتها الصغيرة، ديزي دوف بلوم، حياتها للأفضل.

قالت المطربة خلال بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام: "لقد غيرت حياتي وما زالت مستمرة في تغيير حياتي"، مضيفة كيف تعلمت كيفية تحديد أولويات الوقت مع ديزي.

كاتي بيري

قالت مغنية فايروركس، متأملة أكثر في رحلة الأمومة، "أعتقد أنك تدرك أنه عندما تصبح أمًا. عليك فقط التركيز على أن تكون أمًا. وليس لأنك لا تحب الآخرين، إنه ليس بسبب أي شيء غير أنك تريد فقط أن تكون أمًا رائعة ".

كاتي بيري

وتابعت قائلة: "لذا فإن الكثير من الأشياء تسقط عندما تصبح أمًا وهي أفضل وظيفة في العالم". "أوصي بها بشدة عندما تكون جاهزًة. أرى ابنتي تتغير كثيرًا في الأشهر الخمسة الماضية، وعندما انظر إلى الصور، يبدو الأمر وكأنها واحدة مختلفة".

وأضافت بيري: "بطريقة ما، لقد شجعتني حقًا على أن أكون أكثر حضورًا وأن أقدر كل يوم. وكل ما لدينا هو هذه اللحظة. هذا ما وعدت به هذه اللحظة ولا شيء غير ذلك".