جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. تامر شلتوت يستعيد ذكرياته مع والده الراحل بصورة من طفولته: كإنها امبارح

الاحد 31 يناير 2021 | 12:42 مساءً
سارة إبراهيم
649
تامر شلتوت

استعاد الفنان المصري تامر شلتوت ذكرياته مع والده الراحل، والذي وافته المنية منذ أيام قليلة، بصورة قديمة جمعته به وبشقيقيه من طفولته.

تامر شلتوت علق على الصورة، التي نشرها، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، بقوله: "كأن الصوره دي اتصورناها امبارح.. الله يرحم أبويه و اخويه و كل أمواتنا جميعا".

وأضاف: "اللهم اني اسالك له الدرجات العلى من الجنة، وادخله الجنة، وأسألك له خلاصًا من النار، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، سبحانك ربي واليك المصير".

وكان الفنان المصري تامر شلتوت قد فجع بوفاة والده منذ أيام قليلة، والذي عانى مؤخرا من أزمة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة.

تامر شلتوت نشر صورة جمعته بوالده الراحل، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ونعاه بقوله: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور/ محمد شلتوت".

ودعا لوالده الراحل، بقوله: "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ.. ان لله وان اليه راجعون.. برجاء قراة الفاتحة و الدعاء له".